الثلاثاء، 3 مارس 2015

شركة جوجل تؤكد رسميا قدوم نظام الدفع الآمن الجديد Android Pay


شركة جوجل تؤكد رسميا قدوم نظام الدفع الآمن الجديد Android Pay

في الأسبوع الماضي سمعنا شائعات تفيد بأن شركة تعمل على نظام جديد للدفع عبر الأجهزة المحمولة يدعى Android Pay، والآن لقد أكدت شركة جوجل أنها تعمل بالفعل على نظام الدفع الجديد Apple Pay في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية. في الواقع، لقد تم تأكيد أنباء تطوير شركة جوجل لنظام الدفع Android Pay من قبل رئيس قسم الاندرويد في شركة جوجل السيد Sundar Pichai والذي أكد أيضا بأن نظام Android Pay سيسمح للمطورين بتضمين ميزة الدفع في
تطبيقاتهم الخاصة.
ويبدو أن نظام Android Pay سيعمل بطريقة مماثلة لنظام Apple Pay من شركة آبل، وقد تم التأكيد أيضا على أن نظام Android Pay سيعتمد على تقنية Tokenization والتي تهدف إلى جعل نظام الدفع عبر الأجهزة المحمولة أكثر أمانا.
حتى الآن، لم يتم الكشف عن أية معلومات حول موعد إصدار نظام Android Pay، ولكننا نتوقع أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن المزيد من المعلومات حول نظام الدفع الجديد عبر الأجهزة المحمولة Android Pay في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2015 في شهر مارس الجاري. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول طريقة عمل نظام Android Pay بالضبط، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق